قائد المنطقة الرابعة: جميع ألويتنا في جاهزية عالية لمواصلة الانتصارات
قبل 10 يوم, 3 دقيقة
2017-08-12م الساعة 21:25

التغيير – صنعاء:

اكد اللواء الركن/ فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة أن جميع الألوية العسكرية في المنطقة الرابعة على قدرٍ عالٍ من الجاهزية القتالية لمواصلة الانتصارات على المليشيا الانقلابية في مختلف الجبهات سواءً في الساحل الغربي أو محافظة آبين.

وأشاد  خلال زيارة ميدانية لعدد من المعسكرات والألوية بمحافظة أبين بالنجاحات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني سواءً في معاركه صد المليشيا الإنقلابية، أو في ملاحقة الخلايا النائمة والعناصر الارهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة خصوصاً محافظة أبين التي تشهد استقراراً أمنياً ملحوظاً في الوقت الراهن،طبقا لما نقل عنه موقع الجيش الوطني "سبتمبرنت".

وثمن اللواء/ فضل حسن الدعم اللا محدود للقيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن/ عبدربه منصور هادي  رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة  للقوات المسلحة.

وقام اللواء الركن/ فضل حسن محمد العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة  ،الخميس، بزيارة تفقدية لعددٍ من النقاط والألوية العسكرية المرابطة بمحافظة أبين يرافقه العميد الركن/ علي محمد الكود مدير القاعدة الإدارية.

وخلال الزيارة اطلع قائد المنطقة الرابعة على مستوى الانضباط العسكري في النقاط العسكرية على طول خط عدن ابين .زنجبار – شقرة .لودر.

وزار قائد المنطقة الرابعة مواقع الانتشار للواء  ١٠٣ مشاة المرابط بمنطقة العرقوب وحتى منطقة السفرة – جحين، حيث كان في استقباله العميد الركن/ على محمد القملي قائد اللواء ١٠٣مشاة، وأركان وضباط وأفراد اللواء الذين رحبوا  بزيارة قائد المنطقة، وأطلعوه على عملية الانتشار الواسعة لأفراد اللواء.

وقدم العميد الركن/ علي محمد القملي شرحاً مستفيضاً حول الجاهزية العالية لأفراد اللواء رغم الإمكانيات الشحيحة خصوصا، وأنه لم يمض أكثر من أسبوعين على نقل اللواء لهذه المنطقة الجبلية المهمة، ومستوى إنجاز المهام المناطة بأفراد اللواء في حماية، وتأمين الطريق الرئيسي وحياة السكان والمواطنين وملاحقة الخارجين عن القانون من عناصر الإرهاب والقاعدة.

كما قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة للواء ١١٥ في مديرية لودر والمواقع الأمامية في خطوط التماس بجبهة ثرة، اطلع خلالها على مستوى الجاهزية القتالية العالية لأفراد اللواء والمقاومة في مواقع عقبة ثرة المواجهة لمواقع المليشيا الإنقلابية.

وأشاد اللواء/ فضل حسن بالروح القتالية العالية التي يبديها رجال المقاومة وأفراد اللواء ١١٥ بمديرية لودر.

ووجه قائد المنطقة الرابعة بمعالجة الاشكاليات التي يعاني منها أفراد اللواء 103 بما في ذلك انتظام صرف الرواتب وتوفير الإمكانيات من خيام ومفارش ومواد غذائية وأسلحة وسيارات وأطقم وغيرها.

إلى ذلك أشاد العميد الركن/ على محمد القملي قائد اللواء بتعاون قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدير القاعدة الإدارية وانعكاس زيارتهما على مستوى رفع المعنويات وتوفير الامكانيات اللازمة لعمل أفراد اللواء في ممارسة مهامهم المناطة بهم على أكمل وجه.

وأشار إلى استكمال عملية الانتشار للواء ١٠٣ وفق الخطط العسكرية المناطة به.

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet