تستهدف أكثر من ٤٠٠٠ أسرة في خمس محافظات..وقف الواقفين العالمية تدشن مشروع مكافحة الجوع من عدن
قبل 11 يوم, 22 ساعة
2017-08-10م الساعة 23:29

التغيير – صنعاء:

دشنت مؤسسة وقف الواقفين -اليمن الخميس ٩ / ٨ / ٢٠١٧م، مشروع مكافحة الجوع حيث سيتم توزيع أكثر من ٤٠٠٠ سلة غذائية، سعة 50 كجم لكل سلة، في محافظات: (صنعاء، لحج، تعز، الحديدة  وحجة).

وقال الاخ/ أحمد النهاري منسق مشاريع مؤسسة وقف الواقفين العالمية في عدن أن المشروع سيبدأ بتوزيع  255 أسرة من النازحين من مناطق المخا وذوباب والوازعية في مراكز الايواء في صلاح الدين والقيادة الروسية ورأس عمران مديرية البريقة محافظة عدن.

وأضاف النهاري ان السلة الغذائية تتكون من سكر. رز . زيت . خضار مشكل.. رقائق القمح باجمالي 11.4 طن.

يأتي ذلك في ظل ظروف انسانية قاسية يعيشها النازحون في مخيمات الايواء جراء الحرب ناهيك عن الأوضاع الاقتصادية بالغة السوء التي تعيشها بلادنا وانعدام ابسط مقومات الحياة الكريمة.

الجدير ذكره أن مؤسسة وقف الواقفين العالمية هي مؤسسة إغاثة إنسانية عالمية من جنوب أفريقيا وقد عملت في ٤٧ بلدا حتى الآن وقد بدأت المؤسسة أعمالها في الجمهورية اليمنية العام ٢٠١٢م،

 ومنذ ذلك الوقت قامت المؤسسة بإيصال أكثر من ٢٠٠٠ طن من المساعدات الغذائية والطبية إلى اليمن وقد استفاد منها آلاف الأسر في مختلف محافظات الجمهورية، هذا بالإضافة إلى مشاريع المؤسسة في مجال توفير المياه النظيفة والمستلزمات الطبية وغيرها من المشاريع التي تلامس حياة الناس في الجمهورية اليمنية.

....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet