منتخبنا الوطني يواجه بتروجيت وطلائع الجيش في مصر
قبل 1 شهر, 13 يوم
2017-05-15م الساعة 19:47

التغيير – صنعاء:

أكد النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم حسن باشنفر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيخوض مباراتين وديتين امام ناديي بتروجيت وطلائع الجيش المصريين خلال معسكر المنتخب الحالي بالقاهرة في إطار استعداداته لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).

واشار باشنفر إلى أن المنتخب سيواجه أولا فريق بتروجيت يوم الجمعة 19مايو الجاري على أن يواجه فريق طلائع الجيش في الجمعة التي تلي 26 مايو الجاري .

لافتا أن الاتحاد يبذل قصار جهده ويحاول توفير كل متطلبات النجاح للمنتخب سوى من الناحية النفسية والمعنوية بصرف مستحقات السفر والرواتب ومكافأة الفوز أو من الناحية البدنية والفنية من خلال تنفيذ برنامج الجهاز الفني .

واضاف قائلا : معسكر المنتخب الحالي يسير بشكل جيد وفق ماهو معد له ، ونسعى إلى أن نصل إلى مباراة النيبال ونحن في اتم الجاهزية والاستعداد من أجل الفوز وتحقيق الثلاث النقاط والاقتراب اكثر نحو خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات لأول مرة في تاريخ كرة القدم اليمنية .

مؤكدا أن المباريات الودية هي الاختبار الحقيقي لقياس مستوى اللاعبين وتجهزهم للمباريات الرسمية ، ومتمنيا أن يكون اللاعبين والجهاز الفني قد استفادوا من المباراتين السابقتين امام منتخب مصر ونادي مصر المقاصة ، وان يظهر المنتخب بصورة أفضل في المباراتين القادمتين .

شاكرا في ختام حديثه اللاعبين على انضباطهم والتزامهم  اثناء التمارين وخارجها واحساسهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم .

...

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet