منتخبنا الوطني يواجه نظيره المصري وديا
قبل 1 شهر, 3 يوم
2017-04-22م الساعة 20:44

التغيير - محمد الخميسي:

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في شهر مايو القادم مباراة ودية مع منتخب مصر للاعبين المحليين خلال معسكره الحالي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا (الإمارات 2019).

واوضح الأخ حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الاتحاد ، رئيس بعثة المنتخب ان تم الاتفاق مع الاتحاد المصري على إقامة المباراة بتاريخ 13 مايو القادم ، مشيرا إلى ان المنتخب سيخوض قبلها مباراة ودية يوم9 مايو القادم مع نادي مصر المقاصة الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة.

واشار باشنفر إلى أن الاتحاد يسعى لتوفير أكبر قدر ممكن من المباريات الودية للمنتخب تنفيذا للبرنامج الفني لمدرب المنتخب والجهاز المعاون له .

وعن المعسكر الحالي للمنتخب في مصر قال : المعسكر يسير بشكل جيد ووصلنا حاليا إلى الاسبوع الثالث من مرحلة الإعداد ، ونحن في قيادة الاتحاد نحاول توفير الاجواء المناسبة للمنتخب واعداده الاعداد الأمثل بغية تحقيق الفوز في المباراة القادمة امام منتخب النيبال والتي ستمكننا من تصدر المجموعة وتقربنا اكثر من خطف إحدى بطاقتي التأهل .

وطالب باشنفر في سياق حديثه وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب بدعم المنتخب والوقوف معه في هذه المرحلة المهمة والتي ستهدي اليمن مشاركة أولى تاريخه في النهائية الأسيوية في حالة ما اذا تمكن من التأهل ، متمنيا ايضا وقوف مختلف وسائل الإعلام والجماهير اليمنية مع المنتخب في هذه المرحلة المهمة .

شاكرا في ختام حديثه الاتحاد المصري على تعاونه المستمر والتسهيلات التي يقدمها للمنتخب وكذلك للكابتن محمود أبو رجيله الذي يتواجد قدر المستطاع مع المنتخب .

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

 

 

الأكثر زيارة