تجدد المواجهات في الزاهر بالبيضاء والمقاومة تسيطر على هضبة موسى
قبل 5 شهر, 5 يوم
2017-04-20ظ… الساعة 21:06

التغيير – صنعاء:

شهدت جبهة الزاهر بمحافظة البيضاء اليمنية مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية من اهالي المحافظة وميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية، مصحوبة بقصف عنيف على اهالي القرية من قبل الميليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية ان "جبهات المحصن والغول وكساد في مديرية الزاهر شهدت مواجهات عنيفة مع تبادل القصف بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة، اثر هجوم مباغت شنته المقاومة الشعبية على مواقع  الميليشيات الانقلابية ".

واضافت : وعلى اثر هجوم شنته المقاومة على مواقع الميليشيات الانقلابية في مناطق غول القبر وهضبة موسى ، تمكنت المقاومة من السيطرة على هضبة موسى، وردت  الميليشيا الانقلابية بالقصف العشوائي بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر على مناطق وقرى المديرية.

وعلى  صعيد متصل، اصيب طفلين بقصف لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على القرى والمناطق السكنية بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر في المقاومة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الميليشيا قصفت بقذائف الهاون قريتي الشعرة وغيلان في مديرية الصومعة ، ما ادى الى إصابة الطفل عبدالباري محمد أحمد بريك 12سنة والطفل محمد عبدربة عبده اليزيدي 10سنوات في قرية غيلان .

وتواصل الميليشيا الانقلابية قصفها العشوائي على منازل وممتلكات المواطنين في الزاهر والصومعة وبلاد قيفة بشكل يومي .

.....

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet