الشركة الأولى للنقل تفتتح فرعها الرابع بصنعاء
قبل 3 شهر, 8 يوم
2017-04-12م الساعة 22:22

التغيير – صنعاء:

احتفلت الشركة الأولى للنقل صباح الأثنين بأفتتاح فرعها الرابعة بشارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء.

ويتوفر الفرع الجديد على عدد من الحافلات التي ستدشن رحلات يومية من أمام فرع الشركة بشارع الزبيري بالعاصمة صنعاء إلى جميع المحافظات الرئيسية وتبلغ الطاقة الاستيعابية لكل حافلة 44 مقعدا.

واكد مدير عام مكتب الشركة في شارع الزبيري نصيب أن افتتاح فرع الشركة الرابع في شارع الزبيري يأتي ترجمة لخطط الشركة في تنويع خدماتها والمساهمة في تحسين الواقع الخدمي لوسط العاصمة ودعم جهود النقل في هذا الاتجاه .

واضاف ان فرع الشركة الجديد سيوفر خدمات عديدة للمواطنين من خلال انطلاق رحلات منتظمة من العاصمة وإلى عدد من المحافظات الرئيسية وكذلك سيكون نقطة تجمع لتقديم خدمات متميزة ومنافسة في مجال النقل الجماعي.

واكد ان برنامج الشركة في تنفيذ خططها للنقل يتمثل من خلال الحافلات الراقية والتي تلامس عن قرب كل ما يريده المسافر من خدمات.

وقال :" نحن عندما نتحدث عن الأولى فهي بإذن الله الشركة الأولى في النقل ولدينا العديد من الخطط المستقبلية وتغطية عدد من المحافظات وسنتواجد في معظم المحافظات.

وتعمل الشركة على تفعيل عدد من الخدمات المتميزة والفريدة والتي لا تتواجد في أي شركات نقل في اليمن .

وكانت الشركة الأولى للنقل أعلنت قبل ايام عن تخفيضات في أسعار تذاكر السفر بين المحافظات اليمنية بسبب الأوضاع الانسانية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها بلادنا هذه الأيام.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

الأكثر زيارة