الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن دورة تدريبية لمعلمي محو الأمية بالحديدة
قبل 5 شهر, 14 يوم
2017-04-09ظ… الساعة 11:43

التغيير - غمدان أبوعلي :

دشن الصندوق الأجتماعي للتنمية بمحافظة الحديدة امس الدورة التدريبية المتعلقة بتدريب معلمي ومعلمات محو الأمية وتعليم الكبار بمديريتي المراوعة وباجل وذلك ضمن برنامج المعرفة المهنية والقرائية ..

وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين البالغ عددهم 31 مشاركاً ومشاركة من معلمي محو الامية بمديريتي المراوعة وباجل المعلومات والمعارف اللأزمة وبما يمكنهم من القيام بدورهم وأداء رسالتهم التعليمية على أكمل وجه ..

وفي إفتتاح الدورة القيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر ونائب مدير مكتب محو الامية وتعليم الكبار علي زيد ومنسق مشروع محو الأمية المهنية والقرائية حامد محمد غزالي طيب أشارت جميعها على أهمية تضافر الجهود لإنجاح جهود محو الامية وتعليم الكبار في الارياف على اعتبار ان الامية احد أهم مشاكل التنمية في بلادنا ..

وأكدت الكلمات بأن المعلمين المشاركين في الدورة سيقع على عاتقهم مسئولية كبيرة في محو أمية أكثر من 468 ملتحق وملتحقة بفصول محو الامية وتعليم الكبار في المديريات المستهدفة ..

الجدير ذكرة بأن المشروع يستهدف 6 مديريات منها زبيد والسخنة والمراوعة وباجل والزيدية واللحية وتم أفتتاح 6 مراكز تعليمية كمرحلة أولى في مديريتي باجل والمراوعة بهدف القضاء على الأمية..

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet