إختتام فعاليات المخيم الطبي المجاني الـ43 لمكافحة العمى بالحديدة
قبل 4 شهر, 29 يوم
2017-03-20م الساعة 19:20

التغيير - أحمد كنفاني:

أختتمت بمستوصف 7 يوليو الصحي مديرية الحالي محافظة الحديدة، امس، فعاليات المخيم الطبي المجاني الـ43 لمكافحة العمى وسحب المياة البيضاء والذي استمر أربعة ايام اجريت خلاله 270 عملية سحب المياه البيضاء مع تركيب عدسات وصرف بعض الادوية .

وي الإختتام عبر مدير عام مديرية الحالي بالمحافظة عبدالمنعم الرفاعي عن تقدير قيادة السلطة المحلية للجهود الوطنية التي تقوم بها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة  لها ونشاطها المتواصل في الاسهام في تخفيف المعاناة وتقديم يد العون والمساعدة ومجمل الخدمات الاغاثية والطبية والعلاجية لكافة المحتاجين لها من مختلف شرائح المجتمع دون استثناء.

داعياً جميع منظمات المجتمع المدني الحدو بحدو مؤسسة التواصل لا سيما في ظل هذه الظروف الراهنة  التي يشهدها الوطن.

من جانبه عبر المدير التنفيذي للمؤسسة بالمحافظة صادق السعيدي عن سعادته باختتام المخيم والذي نفدته المؤسسة بالشراكة مع جمعية النبراس الصحية تحت اشراف مكتب الصحة العامة والسكان وبتمويل من السلطة المحلية بمديرية الحالي بمشاركة كادر طبي متخصص من أستشاريين وعدد من اخصائي العيون والفنيين ذو الخبرة والكفاءة في مجال العيون من جمعية النبراس الصحية.

وأشار السعيدي الى أن المؤسسة لديها العديد من البرامج والانشطة الخيرية التي ستعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة وبما يخدم الشرائح الفقيرة والمحتاجة على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة لها.

وأشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية ومسؤولي الجهات المختصة بالمحافظة مع المؤسسة وبما يحقق رؤيتها وأمال الداعمين لها من أهل الخير والاحسان في مختلف المجالات.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet