هادي: المشروع الوطني وبناء الدولة الاتحادية والقضاء على القوى الإمامية الكهنوتية أمر لا مناص منه
قبل 7 يوم, 4 ساعة
2017-03-20م الساعة 17:06

التغيير – صنعاء:

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري للوقوف على مستجدات الأوضاع العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمساندة من المقاومة الشعبية والتحالف العربي.

وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش الوطني مؤخرا بمديرية نهم ودحر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

واكد، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء اليمنية سبا،  أن المشروع الوطني وبناء الدولة الاتحادية والقضاء على القوى الإمامية الكهنوتية ، أمر لا مناص منه مهما كانت التضحيات لتحقيق تطلعات الشعب اليمني وخياراته التي أجمعت عليها مختلف القوى السياسية وانقلب عليها الحوثي وصالح.

وأبلغ فخامة الرئيس، نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية نقل تحياته الى الضباط والجنود وتهنئتهم بالانتصارات الساحقة على الميليشيا الانقلابية في نهم وحثهم على المزيد من اليقظة والجاهزة القتالية والالتزام بالخطط والأوامر العسكرية.

وأكد رئيس الجمهورية ان الجرحى وأسر الشهداء سينالون العناية والاهتمام اللازم.

من جانبه تطرق جباري الى ابرز المستجدات العسكرية في جبهة نهم والتقدم الكبير الذي حققه الجيش الوطني حتى وصل الى مشارف مديرية أرحب .. مؤكدا أن معنويات الجنود عالية جدا والجميع يتحلى بدرجة كبيرة من الانضباط وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتقدم لتطهير مناطق أرحب من الميليشيا الانقلابية.

واطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته للمواقع المتقدمة للجيش الوطني بعد استكمال تحرير ما تبقى من مناطق بمديريه نهم باتجاه أرحب.

وثمن جباري متابعة واهتمام فخامة الرئيس للأعمال العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet