التقى السفير الإماراتي لدى بلادنا
الاحمر يثمن الدعم الاماراتي لليمن
قبل 5 شهر, 19 يوم
2017-03-01م الساعة 20:10

التغيير – صنعاء:

استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء السفير الإماراتي لدى بلادنا سالم بن خليفة الغفلي.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين بلدينا الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها والمستجدات المختلفة التي تشهدها الساحة الوطنية.

وفي اللقاء تم استعراض التطورات الميدانية وما يحرزه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من إنجازات كبيرة وما يحققونه من انتصارات لصالح عودة الشرعية واستعادة الدولة وحماية الهوية اليمنية.

وثمن نائب رئيس الجمهورية تثميناً عالياً ما قدمته دولة الإمارات من دعم لا محدود لليمن واليمنيين وفي شتى المجالات العسكرية والتنموية والاقتصادية والإغاثية والإيوائية وغيرها، وما للإمارات وقيادتها الحكيمة منذ القدم من بصمات ومواقف تُجسّد الأخوة الصادقة والمتينة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

ونوه نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح إلى البطولات الأسطورية التي جسدها منتسبوا القوات المسلحة الإماراتية أثناء مشاركتهم في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل والتضحيات التي بذلوها والدماء الطاهرة التي امتزجت مع دماء اليمنيين وعمّدت أخوتنا وعلاقتنا ليصبح هدفنا واحد ومصيرنا واحد وما يهدد أحدنا يهدد الآخر في كل الأحوال وفي مختلف الظروف.

وتطرق إلى ما تسبب به الانقلابيون، بحسب وكالة سبأ للانباء، من دمار على الدولة اليمنية ومعاناة طالت كل أبناء اليمن وما تشكله عصابة الانقلاب من مخاطر جمة على أمن اليمن والمنطقة وتهديد كبير لمصالح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء وهو ما برز في تصرفات ميليشيا الانقلاب وأعمالها الإرهابية التي استهدفت أمن الممرات المائية والملاحة الدولية، مشيداً بما أسهم به الأشقاء في الإمارات من ردع لهذا الخطر وإفشال لهذا التهديد من خلال المساندة في تحرير المخا وأجزاء كبيرة من الساحل الغربي.

وحمل نائب الرئيس السفير الإماراتي نقل تحياته وتحيات فخامة رئيس الجمهورية إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

من جانبه جدد السفير الإماراتي لدى بلادنا تأكيد استمرار دعم التحالف للشرعية ورفض الانقلاب واستعادة الدولة وبنائها، مؤكداً حرص دولة الإمارات الدائم على أمن واستقرار ووحدة اليمن ومصلحة اليمنيين.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة