خيارات ميلانيا ترامب في الموضة تحت الضوء
قبل 3 شهر, 4 يوم
2017-01-23م الساعة 13:35

التغيير – صنعاء :

 اختارت ميلانيا ترامب أسلوب جاكلين كيندي في الملابس عندما ظهرت نهاراً مع زوجها الرئيس دونالد ترامب أثناء مراسم تنصيبه يوم الجمعة.

وبدأ الزوجان يومهما بالذهاب صباحا إلى كنيسة القديس يوحنا في واشنطن، ثم التقيا بباراك وميشيل أوباما في البيت الأبيض قبل بدء المراسم، وارتدت ميلانيا في تلك الأثناء ثوباً باللون الأزرق الفاتح، من تصميم رالف لورين.

وأوضح متحدث باسمها أنه في اللحظات التي يؤدي فيها ترامب القسم التاريخي، كرئيس للولايات المتحدة، ستصبح ميلانيا السيدة الأولى، وهي ترتدي زياً لمصمم أميركي، قام بتغيير الموضة الأميركية.

وبدا الثوب الذي ارتدته ميلانيا شبيهاً بالمظهر البسيط الذي كانت عليه السيدة الأولى السابقة جاكلين كنيدي، وكأن ثوبها تم استلهامه مباشرة من تصاميم أولغ كاسيني، التي ارتدت كنيدي أحدها عند تنصيب زوجها جون كنيدي قبل 56 عاما في 1961.

وكانت هناك بعض الإضافات على ثوب ميلانيا، ليظهر أكثر حداثة، مثل سترة الكشمير ذات الوجهين، وطريقة قصتها اللافتة، حيث كان عليها أن تتواجد في الهواء الطلق بدرجة حرارة تبلغ 5 مئوية.

وكان اسم رالف لورين (77 عاماً) قد طرح الأسبوع الماضي، لتصميم ملابس السيدة الأولى في يوم التنصيب، حيث تعتبر تصاميمه كلاسيكية.

وفي اليوم السابق أطلت ميلانيا بمظهر مختلف، حيث ارتدت معطفاً أسود من تصميم نوريسول فيراري، وتبعه فستان ذهبي للمصممة لبنانية الأصل ريم عكرا.

ويعتقد أن السيدة الأولى الجديدة ستلعب دوراً مهماً في دعم قطاع الموضة الأميركية خلال ولاية زوجها، بحسب ما نقلته صحيفة "ذا تلغراف".

المصدر : العربي الجديد

الأكثر زيارة