اختتام منافسات بطولة التصالح والتسامح لكرة اليد الشاطئية بعدن
قبل 3 شهر, 12 يوم
2017-01-15م الساعة 20:53

التغيير -  نبيل الجنيد :

اختتمت بعدن منافسات بطولة التصالح والتسامح لكرة اليد الشاطئية والتي نظمها الاتحاد العام لكرة اليد - عدن وبمشاركة ٨ اندية من محافظات عدن - لحج - ابين - حضرموت .

وبعد منافسات قوية اسفرت النتيجة النهائية لبطولة النصف النهائي لكرة اليد والتي اقيمت لاول مرة ، برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي عن فوز فريق شعلة عدن وذلك بعد تغلبة على فريق تضامن حضرموت بهدفين لا شيئ .

 وعقب نهاية المباراة التي اقيمت بساحل جلد مور بالتواهي قام ضيوف الختام والذي يتقدمهم مدير عام الاتحاد العربي نعمان شاهر ووكيلا وزارة الشباب والرياضة خالد صالح وعبدالحميد السٌعيدي ومدير مكتب وزير الشباب وجدان الشعيبي بتسليم الكاس الذهبي لفريق شعلة عدن .

 واعتبر مراقبون ومهتمون بالشأن الرياضي ان ما تشهده المناطق والمحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة عدن من انشطة وفعاليات رياضية مختلفة يدل على تفاعل ونشاط قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي وزير الشباب نايف البكري على تفعيل النشاط الرياضي الهادف بتحصين الشباب واستغلال قدراتهم وموهبهم الرياضية ، والقضاء على الصورة القاتمة التي خلفتها الحرب ، وان لا يكونوا عرضة للاستقطابات الغير سوية .

 ولفت المشاركون ان ما يميز البطولات التي تشهدها عدن انها تحمل شعار التصالح والتسامح ، الشعار الذي يجسد روح المحبة والاخاء بين ابناء الوطن ويؤكد على تجاوز مخلفات الماضي والسير نحو الغد المشرق الذي ينشده الجميع .

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة