اختتام بطولة "تعز الصمود" للكاراتيه، وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى..
قبل 10 يوم, 11 ساعة
2017-01-11م الساعة 19:11

التغيير – تعز:

اختتمت امس الثلاثاء منافسات رياضة الكاراتيه، ضمن بطولة "تعز الصمود" التي أطلقها مكتب الشباب والرياضة بتعز، مطلع الشهر الجاري، برعاية وزير الشباب والرياضة، نائف البكري، ومحافظ تعز علي المعمري.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين من عدة أندية في محافظة تعز، تخللتها الروح الرياضية العالية التي عكست روح تعز وشغفها لمختلف الأنشطة الرياضية والشبابية والمجتمعية.

واختتمت البطولة صباح اليوم، حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأوزان، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، أيمن المخلافي، الذي أثنى بدوره على حجم المشاركة ونوعية اللاعبين الذين أظهروا قدرات عالية في رياضة الكاراتيه.

وعبر أيمن المخلافي، عن سعادته وهو يرى شباب مدينة تعز يتألقون في المنافسات الرياضية، تملؤهم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وكذا عنفوان الحياة والعشق للمدينة التي ينتمون إليها.

فيما أكد المخلافي أن رتم المنافسات الرياضية سيظل في تصاعد مستمر، للوصول إلى طموحات الشباب اليمني بشكل عام وأبناء تعز على وجه الخصوص، والقفز بمستوى الرياضة المحلية في مختلف مجالاتها.

وفي فعالية الاختتام، تم تكريم جميع المشاركين في البطولة، من مختلف الأوزان، في لعبة الكارتية ، بينما تستمر منافسات بطولة "تعز الصمود" في بقية الرياضات القتالية، التي أعلن عنها في حفل تدشين البطولة.

وفي حفل تدشين البطولة الذي جرى، يوم السبت الماضي، كرم مكتب الشباب والرياضة بتعز أبطال الجمهورية في البطولات العربية والعالمية، احتفاء بإنجازاتهم وتشجيعا لتكرارها.

الجدير بالذكر، أن بطولة "تعز الصمود" للرياضات القتالية التي تجري تضم ألعاب (التايكواندو، الكاراتيه، الكونغ فو، البنجاك سيلات)، ومن المنتظر انطلاق بطولة رياضية أخرى عقب انتهاء البطولة الجارية، ستضم ألعابا رياضية مختلفة.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

 

الأكثر زيارة