اختتام دورة التحفيز الوظيفي لكوادر مستشفي زيد للامومة والطفوله
قبل 2 شهر, 21 يوم
2017-01-04م الساعة 22:22

التغيير – صنعاء:

اختتم اليوم في مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة الدورة التدريبية لجميع موظفي المستشفى والتي تحمل عنوان (التحفيز الوظيفي) .

في حفل اختتام الدورة القى الدكتور عبدالكريم محمود الوتيري مدير عام المستشفى كلمة هنئ فيها الجميع بمناسبة العام الميلادي الجديد 2017  وشكر خلال كلمته جهود الموظفين الذين كان لهم الدور البارز في نجاح العمل الخدمي الطبي في المستشفى خلال العامين المنصرمين. مطالبا من الجميع الاستمرار في تقديم الخدمات الطيبة للمرضى خلال هذا العام 2017 والذي أطلق عليه عام التميز.

كما شكرا في كلمته شركة فرانس ليه الراعي الرسمي للدورة ممثلة بالدكتور عبدالله منصور العقاب مدير تسويق شركة فرانس ليه باليمن والذي ساهم في تبني معظم الدورات التأهيلية للكادر طوال العامين المنصرمين.

فيما اكد الدكتور عبدالله العقاب مدير تسوق اليمن لشركة فرانس ليه على ان شركة فرانس ليه شريكة للجميع في إطار المسؤولية المجتمعية والصحية لافتا إلى دور الشركة وواجبها المجتمعي والإنساني مؤكدا استمرار دعم فرانس ليه لكافة المرافق الصحية دون استثناء بما يلبي أهم متطلبات هذه المرافق داعيا الجميع إلى التعاون في سبيل الحفاظ على الحالة الصحية في مقدمتها البنية الصحية في اليمن في ظل الضروف المعقدة والصحية التي تتطلب تضافر الجميع.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet