اختتام دورة التخطيط التشغيلي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفي المؤسسة بالمكلا
قبل 4 شهر, 27 يوم
2016-12-29م الساعة 15:48

التغيير - صنعاء

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 29/2/2016  بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين دورة (التخطيط التشغيلي) لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا.

وفي نهاية الدورة التي انعقدت في مقر المؤسسة بالمكلا لمدة يومين، شكرت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، الموظفين المشاركين في هذه الدورة، وهذا الالتزام هو دليل اهتمامهم في تنمية قدراتهم الوظيفية، والتي ستنعكس على سير عملهم بالمؤسسة.

وخلال الدورة التي شارك فيها (14) موظفاً من موظفي المؤسسة، تعرفوا خلالها على كيفية التخطيط التشغيلي وأنواعه، وكيفية استخدام طريقة(SWOT)، واستخدام أسلوب(SMART) في صياغة التخطيط الذي يهدف إلى توفير الوقت والجهد والمال في تحقيق أهداف التخطيط المستقبلي قصير المدى. كما تم التطبيق على كيفية استخدام وسائل التخطيط التشغيلي.

من جانبهم عبّر الموظفون المشاركون في الدورة عن شكرهم وجزيل امتنانهم للمؤسسة في اقامة هذه الدورة النوعية لهم؛ متمنيين اقامة المزيد من هذه الدورات في المستقبل، لأهميتها في رفع  قدراتهم العملية.

كما رفع الموظفون المشاركون في الدورة شكرهم لمؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على الاهتمام الذي يوليه بموظفي المؤسسة؛ كما شكروا الإدارة التنفيذية ممثلة في الدكتورة ابها باعويضان، عضوة مجلس الأمناء بالمؤسسة، والمديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي على الجهد المبذول من قبلهما في إقامة هذه الدورة لموظفي المؤسسة.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet