العالم يتابع الليلة “ كلاسيكو الأرض ” بين برشلونة وريال مدريد ( التوقيت + القنوات الناقلة )
قبل 5 شهر, 23 يوم
2016-12-03م الساعة 16:56

التغيير- صنعاء :

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت صنعاء , صوب استاد “كامب نو” بالعاصمة الاسبانية لمتابعة “كلاسيكو الارض” بين برشلونة وريال مدريد فى الاسبوع الـ14 للدورى الاسبانى لكرة القدم.

ويخوض ريال مدريد المباراة وهو فى صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن منافسه برشلونة فى المركز الثانى بـ27 نقطة، ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز السابع على التوالى فى الليجا، حيث حقق الريال 6 انتصارات متتالية.

ويفتقد ريال مدريد جهود النجم الويلزى جاريث بيل الذى خضع لعملية جراحية ناجحة فى الكاحل يوم الثلاثاء الماضى والتى تبعده عن الملاعب لنحو أربعة أشهر.

كذلك يغيب عن الريال نجم خط الوسط تونى كروس بسبب إصابته بكسر فى القدم اليمني، تعرض لها خلال المباراة أمام ليجانيس فى السادس من نوفمبر الماضي، ويرجح أن يحل مكانه إيسكو.

فى المقابل، يعانى برشلونة من تراجع مستواه، حيث خسر 4 نقاط ثمينة فى صراعه للحفاظ على لقب الليجا بعد تعادله سلبيًا أمام مالاجا ثم أمام ريال سوسيداد بنتيجة (1-1) ما أدى إلى أن اتسع الفارق مع الريال إلى 6 نقاط.

يخوض برشلونة الكلاسيكو بصفوف مكتملة مع عودة إنييستا من الاصابة وإن كانت الشكوك تحوم حول جوردى ألبا بسبب مشكلات فى الكاحل والركبة.

وستكون المباراة مذاعة على قناتى beIN SPORTS 1 3 ،  HD  بتعليق الثلاثى "رؤوف خليف، يوسف سيف، وفهد العتيبى".

الأكثر زيارة