غياب "MSN" عن مواجهة إسبانيول فى كأس كتالونيا
قبل 7 شهر, 2 يوم
2016-10-24م الساعة 18:45

التغيير – صنعاء :

أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى قائمة مباراة إسبانيول المحدد لها، غدًا الثلاثاء، فى بطولة كأس كتالونيا.

18 لاعبًا فى قائمة برشلونة لكأس كتالونيا

وضمت قائمة البارسا 18 لاعبًا معظمهم من احتياطى الفريق الأول، بالإضافة إلى لاعبى الفريق الرديف نظرًا لعدم أهمية تلك المباراة، حيث يغيب النجوم أمثال ثلاثى الهجوم "MSN" ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، ولعل أبرز لاعبى دكة الاحتياطى لبرشلونة فى قائمة كأس كتالونيا أردا توران ودينيس سواريز وماسيب وباكو ألكاسير.

الإصابة تحرم فيدال من فرصة ذهبية

فى ذات السياق، حرمت الإصابة اللاعب "المنبوذ" أليكس فيدال من الانضمام لقائمة برشلونة فى مباراة كأس كتالونيا ضد إسبانيول، حيث كانت أمامه فرصة ذهبية للمشاركة فى المباراة ومحاولة إثبات ذاته للمدرب لويس إنريكى الذى يستبعده من المشاركة فى المباريات الرسمية مع الفريق الكتالونى.

وتعرض فيدال للإصابة خلال تدريبات برشلونة، اليوم الاثنين، فى العضلة الضامة للساق اليسرى.

فى المقابل، حصل 10 لاعبين من الفريق الأساسى على راحة سلبية، اليوم الاثنين، بعد مباراة فالنسيا الأخيرة التى أقيمت، أول أمس السبت، وانتهت بفوز البارسا (3-2) فى الجولة التاسعة بالليجا.

اللاعبون العشرة الغائبون عن تدريبات البارسا اليوم بإذن من المدرب إنريكى هُم: "راكيتيتش، نيمار، سواريز، شتيجن، ديينه، ماسكيرانو، سيرجى روبيرتو، ميسي، بوسكيتس، أومتيتى".

الطريق ممهد لتعاقد برشلونة مع فيراتى

على جانب آخر، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الطريق مُمهد أمام برشلونة للتعاقد مع لاعبه المفضل ماركو فيراتى، خاصة أن لاعب الوسط الإيطالى غير سعيد مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى بقيادة مدربه أوناى إيمرى.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة