أخبار برشلونة اليوم: إنريكى يستدعى جميع أسلحته لموقعة السيتى
قبل 9 شهر, 7 يوم
2016-10-19م الساعة 15:53

التغيير- صنعاء :

 استدعى  لويس إنريكي، المدير الفنى لفريق برشلونة، 21 لاعباً هم جميع اللاعبين المتاحين؛ استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

قائمة فريق برشلونة

وضمت قائمة المباراة 21 لاعبًا، بمن فيهم المدافعين جوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، اللذين استلما اليوم الإذن الطبي للعودة للملاعب، وينتظر أن يشاركا كأساسيين، أمام "سيتيزن" بيب جوارديولا

وجاء بقائمة الفريق الكتالونى "تير شتيجن، ماسيب، بيكيه، ماسكيرانو، أومتيتي، ماتيو، ألبا، روبرتو، فيدال، راكيتيتش، جوميز، بوسكيتس، دينيس سواريز، توران، إنييستا، رافينيا، لويس سواريز، ميسي، نيمار، وألكاسير".

وينتظر أن يقلص لويس إنريكي، القائمة إلى 18 لاعبًا فقط، قبل ساعات من انطلاق المباراة، بحسب لوائح تشامبيونز ليج.

ويتصدر برشلونة، المجموعة الثالثة بست نقاط، يليه مانشستر سيتي بأربع نقاط، ثم سيلتك الأسكتلندي بنقطة، وأخيرًا بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بدون نقاط، وسيحسم لقاء الليلة والجولة القادمة في مانشستر، أول نوفمبر المقبل، على الأرجح هوية متصدر المجموعة.

جوارديولا : ميسي سيرحل يوماً ما عن برشلونة

قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سيرحل يوماً  ما عن صفوف البارسا، واللعب فى فريق أخر.

وقال جوارديولا، في تصريحات، لصحيفة "ميرو" الإنجليزية، اليوم الأربعاء ،  ميسي قد يقرر اللعب في مكان آخر غير برشلونة، بسبب أولاده الذين ربما يريد أن يعلمهم  اللغة الإنجليزية، أو خوض تجربة جديدة يرغب فى أن تكون فى بلد مختلف، مضيفاً :" إذا ما قرر ميسي عدم الاستمرار فى برشلونة، ستدخل جميع أندية العالم فى سباق من أجل الظفر بخدماته، وبالتأكيد سأكون أول المهتمين بتواجده فى فريقى.

وعن مباراة اليوم أمام برشلونة، قال الإسبانى الشاب : "لا أعرف ماذا سأقول للاعبى فريقى من أجل إيقاف خطورة ميسي، خاصة أن مواجهة فريق مثل برشلونة  90 دقيقة وقت طويل للغاية، كونه يضم مجموعة من المهاجمين لا يهدرون الفرص.

المصدر : اليوم السابع