20 حارسا شخصيا يرافقون نتنياهو عند دخول الحمام
قبل 7 شهر, 29 يوم
2016-09-27م الساعة 18:32

التغيير – صنعاء :

 ذكرت قناة "روسيا اليوم" أنه رافق رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فريق حراسة ضخم يتألف من 20 حارسا شخصيا أثناء ذهابه إلى الحمام، فى مطعم بولاية نيويورك الأمريكية.

وقالت القناة إن نتنياهو عندما خرج لتناول وجبة العشاء مع زوجته فى مطعم هارى تشبريانىض من فندق Sherry-Netherland، وعندما استدعت الحاجة ذهابه إلى الحمام، رافقه نصف طاقم الحراسة الخاص به والمكون من 40 رجل أمن.

ووفقا لأحد المشاهدين لـ"روسيا اليوم" فإنه دخل عدد قليل من الحراس إلى الحمام مع نتنياهو، فى حين اصطف عند باب الحمام باقى الحراس ليشكلوا حاجزا بشريا يمنع أى أحد من الدخول إلى الحمام أو حتى الاقتراب من المكان.

ويرافق رئيس الوزراء الإسرائيلى حراس شخصيون يعتبرون جزءا من جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شين بيت"، من وكالة الأمن الإسرائيلية.

 كما كان يحيط بالفندق عدد من رجال الأمن، مشكلين نقاط تفتيش أمنية لمراقبة كل من يرتاد الفندق.

وقال أحد الشهود العيان: "يجب على كل شخص المرور من الحواجز الأمنية وكلاب الحراسة من أجل الوصول إلى المطعم، بالإضافة إلى تخطى أجهزة الكشف الأمنية".

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلى وصل إلى نيويورك على رأس وفد بلاده لحضور اجتماع الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وعقد لقاء منفصل مع كل من مرشحى الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة