شهدت حضور ثقافي واعلامي كبير
مؤسسة الإبداع تحتفل بتوقيع المجموعة القصصية ( غيبوبة ) لفكرية شحرة
قبل 2 سنة, 1 شهر
2014-12-16م الساعة 19:05
التغيير – صنعاء :

بدأت صباح هذا اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2014م بمقر اللجنة الوطنية للمرأة بالمكلا فعاليات الدورة التدريبية لإعداد المدربين (TOT ( بتمويل من مؤسسة العون للتنمية ضمن الشراكة الفاعلة بين اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة العون في تمويل وتنفيذ برامج تخص المرأة .

وفي الافتتاح تحدث الدكتور عادل باحميد – المدير التنفيذي لمؤسسة العون أن المؤسسة وفي إطار التوجه العام للمؤسسة في دعم برامج المرأة في كافة المجالات التدريب والتمكين . وأضاف أن هذه الدورة تعتبر من الدورات المهمة التي من خلالها نستطيع إيجاد قاعدة متينة لتدريب المرأة على أسس علمية مشيدا بالدور الذي تلعبه اللجنة الوطنية للمرأة في إنجاح هذه الدورة موضحا أن كل المشاركات في هذه الدورة يعتبرن رأس مال نستطيع الاستثمار الإيجابي فيه لتشكيل مجلس المدربات في حضرموت .

كما أوضحت الأستاذة فائزة بامطرف – رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع المكلا أن هذه الدورة جاءت بعد احتياج كبير نظرا لانعدام المدربات المتخصصات في الإقليم تزامنا مع الانخراط الملموس من قبل الفتيات على دورات التنمية البشرية والدورات التربوية والتخصصية . كما أوضحت أن هذه الدورة تعتبر المرحلة الثانية من برنامج إعداد المدربات حيث سبقتها دورة سبرنق بورد خلال شهر نوفمبر الماضي .

الجدير بالذكر أن عدد المشاركات في هذه الدورة بلغ 30 مشاركة من محافظات حضرموت الساحل والوادي وشبوة والمهرة وسقطرى بقيادة المدرب الوطني الخضر بن حليس . 

الأكثر زيارة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص