صنعاء: انطلاق البث الرسمي لـ 85 قناة تلفزيونية لـ" OSN" العالمية نصفها بتقنية HD
قبل 2 سنة, 2 شهر
2014-12-07م الساعة 22:00
التغيير – صنعاء :

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "يمن كايبل" هشام القربي انطلاق البث الرسمي لقنوات "OSN" العالمية، في أمانة العاصمة المرحلة الأولى، ثم محافظة عدن وتعز، مع نية التوسع في بقية المحافظات بشكل تدريجي ليشمل كل أنحاء الجمهورية.

وقال القربي إن الشركة قدمت للجمهور باقات تلفزة متميزة تضم أكثر من 85 قناة منها 40 قناة بتقنية HD المذهلة، بحيث يتمكن الجميع من الحصول على أرقى ترفيه وأفضل القنوات والشبكات العالمية، وبمستويات عالية الجودة وأسعار ترضي الجميع. مؤكدا حرص "يمن كايبل" على تقديم الخدمة بطريقة تتناسب وذوق وعادات وتقاليد وقيم الشعب اليمني، وتلبي رغبات وميول المشاهد واستمتاعه بمتابعة أحدث وأقوى العروض والأفلام الحاصدة للجوائز العالمية، وآخر الأخبار والبرامج والعروض الرياضية والوثائقية، وعروض الرسوم المتحركة وكذا عروض الموضة والفن وغيرها من البرامج التلفزيونية المتنوعة والشيقة.

الجدير بالذكر أن "يمن كايبل" هي الشركة الحصرية لإعادة بث قنوات شبكة "OSN" العالمية في اليمن وتعدمن أكبر الشركات في مجال إعادة بث القنوات في العالم، حيث أن بقية الشركات العاملة في نفس المجال لم تتجاوز في بثها الـ 45 قناة من ضمنها 15 قناة بتقنية HDفيما "يمن كايبل" تبث أكثر من 87 قناة منها 40 قناة بتقنية HD. 

الأكثر زيارة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص