من نحن

  شبكة التغيير للإعلام

انطلقت بموقع التغيير نت .. وهو أول موقع إخباري يمني مستقل على الشبكة العنكبوتية ( انترنت ) ، تأسس في يناير 2004م ، ويعنى الموقع بقضايا التغيير الديمقراطي وحقوق الإنسان والمرأة ، من منطلق إخباري صحفي مهني .

والتغيير نت هو أول موقع إخباري يمني يفرد مساحة خاصة بالمقالات والآراء على مستوى الصحافة اليمنية الاليكترونية، كما انه أول موقع إخباري يمني، ينشر التقارير والأخبار عبر زاوية خاصة توثق الأخبار والأحداث والفعاليات بالصوت والصورة ( الفيديو والصوت ).. كما انه يعد ـ أيضا ـ أول موقع يخصص زوايا خاصة بـ : الوثائق التي تتضمن الدراسات والقوانين والمبادرات والبحوث وغيرها ، والصور التي تتضمن الأحداث اليومية مصورة ، والكتب المنشورة والمتاح نشرها على شبكة الانترنت وتلك التي تؤخذ موافقة ناشريها على نشرها على الشبكة .
 كما أن " التغيير " يعد أول موقع إخباري يمني ينظم فعاليات وندوات وورش ودورات تدريبية ، وهو أول موقع أيضا يعمل بدعم من الوقفية الوطنية للديموقراطية المعروفة اختصارا ( نيد ) ، وهي منظمة أميركية كبيرة.
أما المؤسس ، الناشر ، رئيس التحرير ، المدير التنفيذي ، فهو الصحافي اليمني عرفات مدابش ، وهو ـ حاليا ـ مراسل إذاعة سوا الأميركية ، ويكتب تحقيقات صحفية خاصة لصحيفة " الشرق الأوسط " اللندنية ، وسبق له العمل في عدد من الصحف المحلية منها : الوحدة ، الثوري ، وعمل مراسلا في السابق لصحيفتي الاتحاد وأخبار العرب الإماراتيتين ومجلة " المراقب العربي " اللندنية ومجلة " الوطن العربي " الجزائرية ، إضافة إلى عمله متعاونا مع موقع " إيلاف " اللندني .
مدير علاقات الموقع هو الكاتب الصحافي والناشط الحقوقي شاهر سعد محمد .. وللموقع عدد من المحررين و المراسلين والمتعاونين في صنعاء ( العاصمة ) و بعض المحافظات اليمنية ويكتب فيه عدد من ابرز الكتاب اليمنيين في الداخل والخارج.
وتضم الشبكة أيضاً موقع التعبير نت، وهو أول موقع يمني يعنى بقضايا الرأي والمقالات والتحليلات في كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ويمثل منبراً للرأي والتعبير الحر لكل من يرغب في نشر رأيه والتعبير عنه أياً كان انتمائه او توجهه السياسي ويرأس تحريره الزميل الصحافي وائل حزام .