سماسرة الجيش الوطني!!
قبل 4 يوم, 21 ساعة

نداء عاجل...

يا فخامة رئيس الجمهورية ونائبة!!

ياقيادة الجيش الوطني ورئيس أركانة!!

.أستحلفكم بالله القوي العزيز الجبار !!

 إقطعوا أذرع الفساد المالي الذي ينخر في بنية الجيش الوطني فهناك تجاوزات خطيرة تحدث في دهاليز المالية ولجانها الميدانية وهناك مؤامرة تحاك ضد اللواء ١٣٩ مشاة بالتحديد والذي تشكل بأمر رئاسي وبقوة ألفين فرد وظابط وصف ظابط والذي تم تقليص إستحقاقاتهم الى الف وثلاثمائة فرد بحسب اللجان التي شكلها نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري!!

ومع ذلك تم خصم تسعين مليون ريال من ذلك الإستحقاق ومن رواتب المقاتلين في صفوف اللواء الأمامية في جبهة نهم !!!

لماذا كل هذا التعنت من خصم تلك الإستحقاقات المالية دون وجه حق؟! ومن المستفيد من تلك الأعمال التي تخلخل من صفوف الأنظباط داخل اللواء بسبب عدم صرف مرتبات بعض الجنود وبسبب تأخير صرف باقي المبلغ المخصص للواء!!

إذا كانت حكومة الشرعية ترضى لزعزعة الثقة عند أفراد اللواء بقيادتهم بسبب تلك المؤامرة فلنقراء على الدنيا السلام!!

وهل يعقل بأن حفنة من السماسرة يبيعون ويشترون ويتاجرون بدماء الأبطال من جنود الجيش الوطني دون أن يردعهم سيف الشرعية الذي ما خرج من غمدة إلا ليقطع عنق الفساد الذي أكل الأخضر واليابس في عهد المخلوع !!

يا قيادتنا الحكيمة والله إن لم تحاسبوا هولاء السماسرة فسيستشري سرطان أخر أبشع من سرطان الفساد العفاشي وإن لم تقطعوا تلك الأذرع لأخطبوط الفساد الشرعي فسيلتهم كل ما قام به الشباب في ثورتة التي ضحى من أجلها بأطهر الدماء اليمنية التي قارعت الفساد وخرجت من أجل تحقيق دولة النظام والقانون!!

كيف نريد تطهير البلاد من الوباء الحوثي وفطاحلة الفساد ينخرون في بناء أساسات الشرعية وجيشها !!

فا والله لن نتقدم شبر وهناك من يثبط ويهبط من معنويات المقاتلين في خطوط التماس الأمامية بسبب تلك الأعمال التي تستهدف بالدرجة الأولى القيادات البارزة في ميادين القتال واللواء ١٣٩ أكبر مثال على ذلك فلقد أثبت للجميع بأنه لواء يفتخر به الجيش الوطني ويشار له بالبنان ومايسطرة في جبهة نهم أكبر من مجرد كلام يكتب أو مقال يقال!!

ومازال اللواء ثابتا  ً في مواقعه لن يزعزعة مؤامرات دنيئة طبختها أيادي المتفيدين من رواتبهم ومستحقاتهم المالية !!

لكن مايحز في النفس بأن نرى الخطاء أمامنا ولا نحاول تصحيحة وإستئصالة قبل أن يستفحل ويأكل الأخضر واليابس ويلتهم أحلام الشعب من دون  قطع دابرة  إلى غير رجعة!!

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet