من يكون هذا؟!
قبل 2 شهر, 27 يوم

من يكون على البخيتي ليحشر أنفه في كل شاردة وواردة؟

من يمثل حتى.. أية قبيلة أو حزب أو جماعة...؟

هو مجرد مرتزق يعيش على فضلات أسياده في صنعاء، صنعه عفاش في دهاليز الأقبية الأمنية والجميع يعرف ذلك، وهو – بالنسبة للبعض – ليس أكثر من شريحة دفع مسبق!

لكن – والحق يقال – الولد علي البخيتي، عمل بجد واجتهاد واستطاع أن يضع موطئ قدم في سباق الاستخبارات، فقد نفعته مرحلة التدريب لدى عفاش وعفافيشه، ليكون مخبرا معتبرا، بالتالي، أصبح يبيع " الوهم " إلى كثير من أجهزة استخبارات المنطقة. ويبدو أن المهنة استهوته وبات " محترفا " ولم يعد مغمورا!

كيف يكون مغمورا وهو من يؤدي مناسك الولاء لطهران، وتطوعه آلة حزب الله، وتنال منه لبنى وليل وكامليا، ولم يعد في جيبه سوى " شوية " وريقات من بنات يتاجر بهن للمستقبل!

أية قبيلة أو عن أي قبيلي نتحدث؟!

أثناء تحضير الحوثيين وصالح لاجتياح صنعاء، كان البخيتي يتجول في شوارعها بسيارات مدرعة وعشرات المرافقين، وغادرها ولديه اليوم اكثر من شقة، في القاهرة وبيروت وعمان ولندن وبرلين، بالتالي من أين لهذا الغر كل هذه الأموال ليشتري كل هذه العقارات، طبعا هذا بخلاف الأموال النقدية وبمختلف العملات في اكبر البنوك في العالم، وبالبطاقة يسحب ويصرف، لكن المسكين يسدد كل التزاماته بالكاش الذي يصله وهي مبالغ لا تكاد تكفي للعيش لأكثر من خمس أو عشر سنين برفاهية!!

يا بخيتي شوف حالك وأرصدتك، واترك اليمن وحاله.. وكمل برنامجك عند الطبيب!!

.....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet