النصر.. يلوح بالأفق!
قبل 3 شهر, 22 يوم

أخبار تثلج الصدور تتوارد من جبهات القتال في شبوة وصعدة وتعز.. أبرزها اليوم جاء من تعز، حيث تؤكد معظم القيادات العسكرية أن الرئيس المحنك ابن اليمن المخلص، ورائد مشروع الدولة الاتحادية، الرئيس عبد ربه منصور هادي، أشرف بشكل مباشر على العمليات العسكرية التي أدت إلى السيطرة على ذباب والعمري والمنصورة ومناطق أخرى في جنوب غرب تعز!

هادي هو القائد الذي لا يخذل شعبه وامته، هو الرجل الحكيم والهادئ بطبعه ولكنه المخطط والذي لا يحب أن يكثر الكلام.. بل الفعل.. وهنا تتجلى القيادة الحكيمة.

وبات مؤكدا للجميع أن هذه الجرذان القذرة، سوف تعود إلى جحورها.. وربما لن تجد تلك الجحور والكهوف جاهزة لاستقبالهم، بعد أن دمروا بلدا وبعد أن باتت صعدة قاب قوسين أو أدني من العودة إلى حضن الشرعية!

هادي لديه حكومة رشيدة وواعية وتعمل ليل نهار وبصمت، وتنجز مهامها، وأخر ذلك الإعلان عن انتهاء أزمة السيولة، فيما الانقلابيون يبقبقون في صنعاء، داخل مدينة واحدة ولا يستطيعون سوى التحرك في مربعات معينة، داخل المدينة نفسها...!

وهادي ها هو في عدن يديره وطنه ويبذل قصارى جهده من اجل شعب.. فله الله من قائد مغوار.. والخزي والعار للانقلابيين والمنبطحين!

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet