يريدون كل شيء من هادي!!
قبل 4 شهر, 28 يوم

يريدون تحميل هادي كل الموبقات وكل المثالب وهم قاعدون في أماكنهم، يريدون تحرير المحافظات وتسليم الرواتب وتصدير النفط والمخصصات وووووالخ.. وهم لا يحركون ساكنا باتجاه دعم الجبهات، باتجاه مساعدته والوقوف الى جانبه والى جانبه حكومته!

يريدون من هادي ان يضع المصاصات في افواههم وان يضع الملاعق والاشواك وان يضع المال في جيوبهم ولا احد منهم يخرج الى الشارع للمشاركة في حماية الامن والاستقرار ومحاربة الإرهاب، مثلا.. لا احد منهم يتوقف عن اذيته بالكلام وبالفعل ليل نهار، ثم يطالبونه بكل شيء..!

صحيح ان هادي تحمل المسؤولية التاريخية وهو يعمل ويكد ليل نهار من اجل ان ينجز ما عليه من فروض وطنية وإنسانية واخلاقية، لكن ذلك لا يكفي ان لم تكن هناك مشاركة مجتمعية في الكثير من المجالات.. فقط المطلوب من المفسبكين ان ينضموا الى الشارع وليحموا احياءهم وليبحثوا عن كل إرهابي او مغرر به.. فقط مطلوب منهم ان يعتصموا امام كل مؤسسة، مديرها فاسد، ان يشاركوا في تنظيم المرور في عدن والمدن المحررة، أن ينظموا حملات نظافة، ان يهتموا بالأطفال في المدارس، ويهتموا باطفال الشهداء وان يشجعوا رأس المال الوطني على العودة لى المدن المحررة للقيام بواجبه، ان يترك بعضهم المساجد التي تجلجل ليل نهار دون وعي او خطاب ديني!

ترمون كل شيء على هادي وحكومته ولم تقوموا بشيء واحد.. بل ترمون كل شيء وراء ظهوركم، على أمل ان تصحوا من نومكم على ارض مخملية، دون قتال او نضال، وهادي وجيشه الإلهي سوف يقاتل نيابة عنكم، وسوف يصد الإرهاب وانتم ترون أبناءكم يختفون دون ان تحركوا ساكنا!

كل منكم ينتظر وينتظر وينتظر كل شيء من هادي...!

هادي يقاتل وانتم في أحضان متعتكم، وهادي يزف الشهداء الى المقابر بأكاليل الزهور وانتم تزفون ابناءكم على وقع الرصاص والمفرقعات الى أحضان نساءهم.. بارك الله لهم.. وبارك فيكم.. ولكن بارك الله أيضا في من يهبون للعمل دون ان ينتظروا هادي وحكومته.. وبارك الله فيمن يحمون الثغور ويقدمون الشهداء يوميا!

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet