نماذج جنوبية.. مطيعة جدا!!
قبل 3 شهر, 13 يوم

لم تعد الأدوار التي يقوم بها فادي باعوم ومن معه في بيروت خفية أو مخفية على أحد، فقد بانت وظهرت للعلن.. وفي وقت لم يكتف هؤلاء الخونة لأهلهم ولوطنهم بالقيام بهذه الأدوار العدائية والعمالة المكشوفة " عيني عينك "، فإنهم يسعون وراء المزيد من تصدر المشهد وتقديم أنفسهم بأنهم وحدويون، بل ومطيعون للغاية، لحزب الله الإرهابي مضيفهم، وأولياء نعمتهم في طهران.!

هؤلاء فادي وعبد السلام جابر وزهرة صالح وغيرهم ممن رهنوا كرامتهم مقابل الفتات، ويتآمرون ليل نهار ضد أهلهم وضد أبناء جلدتهم في الجنوب، يسعون اليوم إلى إقناع بعض الدوائر الغربية بأن من يتواجد في الجنوب هم مجرد أشخاص متمردون على المركز المقدس في صنعاء.. طبعا بصيغ أخرى.. وبالتالي يحاولون التأسيس لمرحلة متقدمة من العمالة لصالح إيران في الجنوب...!

لمن لا يعرف فإن هؤلاء القوم الذين نتحدث عنهم وغيرهم يعدون لندوة في بيروت يحاولون من خلالها الترتيب لإدانة الشرعية أمام بعض المؤسسات الدولية وإدانة التحالف ممثلا في المملكة العربية السعودية، بمعنى أن هناك من يريد أن يقطع كل سبل العلاقة بين اليمن وجيرانه وأشقائه. لمصلحة من؟!

طبعا لمصلحة إيران التي تحاول أن توجد لها موطئ قدم في الجنوب، بعد أن سهل لها الحوثيون هذا الموطئ في الشمال بدماء الأبرياء في كل اليمن، شماله وجنوبه، والان هذه المحاولات التي تجري على قدم وساق، تهدف الى استقطاب المزيد من المغرر بهم والى تقديم نماذج معلبة جاهزة لبعض الدوائر الغربية على انها تمثل مناطق جنوبية.. وباعتقادي أنها لا تمثل سوى السهرات الحمراء والخضراء التي ينغمس فيها هؤلاء في بيروت وفي فلل شاطئ القرم بمسقط عمان!!