رجال المواقف والإيثار . .. شكرا لكم ...!!
قبل 4 شهر, 11 يوم

كثيرة هي المواقف والمحن التي تكشف لنا معادن الناس.. رجال المواقف والإيثار  والسلام .. ورجال الحرب والدمار  .. وحدها المواقف تكشف لنا عظمة الرجال الذين وقفوا في أحلك الظروف  إما نصرة للمظلوم  أو استجابة لملهوف. .أو سعيا في قضاء حاجة فقير ومسكين..ولم يتوقف خيرهم عند معالجة المرضى الذين تقطعت بهم السبل وحالته الظروف بينهم وبين دخول المستشفى  .. سأجعل حديثي عن هؤلاء الرجال القلائل في زمن الأنانية وحب الذات وموت الضمير تبقى هناك  نفوس أبت أن تنام على  انات المرضى ..وكأن أعينهم قطعت عهدا أن لا تنام إلا وقد اطمأنت بشفاء مريض كان يتوعك من الم ألم به . فبات يشكو المه لربه ثم للاخرين. 

قال أحد الحكماء : « ثلاثة لا يُُعرَفون إلا في ثلاثة مواطن : لا يُعرف الحليم إلا عند الغضب ، ولا الشجاع إلا في الحرب ، ولا الأخ إلا عند الحاجة » ... وهنا يخط قلمي ويتفق مع قول هذا الحكيم ... ويبعث برسائل شكر وتقدير لهؤلاء العظماء من الرجال أمثال الاستاذ محمد دبوان الشرعبي حفظه الله .. رجل المواقف صاحب اليد البيضاء في قضاء حوائج الناس.  .. وهنا استميحه عذرا ..كونه من الرجال الذين لا يريدون من أعمالهم ومواقفهم رياء ولا سمعة .. لكن ليس أمامي إلا أن أخط حروف الشكر والتقدير وفاء وتقديرا لهذا الرجل . . خاصة ونحن نكتب لرجل يقضى جل وقته في العمل الدؤوب في مساعدة الناس بمختلف مناطقهم وأحزابهم ..فلم اعهده إلا مثالا في حب الخير .. ومهما حاول قلمي أن ينزف حبره إلا أنه لن يفي الرجل حقه ..

رجل مثل محمد دبوان الشرعبي. . اليمن اليوم  في أمس الحاجة إلى رجالات دولة يحملون هم شعب يؤمنون بالوطنية وتجري في عروقهم مجرى الدم .. الوطن اليوم بحاجة إلى  رجالات تنفذه من الوضع الحالي. . رجال المواقف والإيثار والسلام والخير أمثال الاستاذ محمد دبوان الشرعبي .

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet