ايها الجبناء والمتآمرون لن تكسروا تعز
قبل 8 شهر, 23 يوم

هل سقطت دماء أبناء تعز من حسابات الامم المتحدة والتحالف والسلطة الشرعية..  المجزرة التي ارتكبها الحوثيون والمخلوع صالح اليوم بتعز تكفي لإفشال مشاورات الكويت.. الشهداء على نحو مائة بين شهيد وجريح وضعفهم من الجرحى هم مدنيون مسالمون، وهذا يعني ان القتل الممنهج ضد هذه المدينة هو ارهاب وإبادة جماعية..

هل شهادة الخارجية الامريكية بان ميلشيا الحوثي ليست إرهابية هي التي اطلقت الوحوش البشرية من القطعان الحوثية وأسلحتهم على تعز..

هل يصبح الارهاب بطولة اذا اتجهت القذائف بعيدا عن المصالح الامريكية او الاوروبية، ولا ان استقرت فوق رؤوس اطفال لا يتحدثون اللغة الانجليزية او الفرنسية او الالمانية.

حسنا ايتها الامم المتحدة التي تاكدت ان من يقصف الأطفال هو التحالف، وليس الميليشيا. وانت يا مجلس حقوق الانسان هل ستفكر بارسال فريق ميداني للتحقق بشأن ملابسات هذه المجزرة، طالما وانت لا تثق سوى بالحوثيين.

تعز تتعرض للقتل وسط تغطية كاملة من قبل الأمم المتحدة والقوى الغربية..

ايها القتلة والمجرمون يا من أفرغتم نصف أسلحة الدولة فوق رؤوس أبناء تعز ومنازلهم، لا يدفعكم سوى الحقد على تعز، لا تكثروا من الادعاء بأنكم تقاتلون "مرتزقة العدوان" فالتحالف الذي تسمونه عدوانا يدعمكم في تعز ولا يقاتلكم في تعز بل ترك لكم المحافظة مكشوفة من أي دعم، وبضعة من رجالها هم من ألحقوا بكم الهزيمة.. انتم جبناء والجبان هو الذي لا يستطيع ان يهزم عدوه المباشر فيسلك طريقا قذرا في النيل من الخصم وهو اشعال الحريق في كل البيوت والمستشفيات  والمساجد والمدارس،، وقتل الاطفال والنساء والمسالمين، تفعلون كل ذلك من مكان قصي ايها الجبناء.

سنظل نؤمن بحقنا في الحياة والحرية والديمقراطية والدولة، هذه هي ثوابتنا في مقابل الانتفاشة العابرة للقتلة، والتوطؤل المقيت من الأمم المتحدة ومجلس الامن.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet